تفاصيل الفرصة
المناطق المتأثرة بهذه الفرصة: تونس ومنطقة (مناطق) أخرى
الوصف الوظيفي: مدير اللوجستيات
المسمى الوظيفي : مدير اللوجستيات
الدولة أو المنطقة الجغرافية : موقع مقره في تونس (السفر إلى تونس وليبيا وباريس في مقر إي أف)
طريقة التعاقد : عقد موظف عن طريق شركة مظلة
عدد أيام / مدة المكتب : سنة واحدة قابلة للتجديد حسب التمويل المتاح
وصف المشروع :
سيعمل / ستعمل في مكتب تونس ، أول دولة تعمل فيها مؤسسة خبراء فرنسا Expertise France في منطقة شمال إفريقيا وفي جميع أنحاء العالم. تنفذ مؤسسة خبراء فرنسا تونس حوالي عشرين مشروعًا في تونس وليبيا مدعومة بشكل أساسي من قبل مانحين من الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية ووزارة الخارجية الفرنسية ، وتتمثل مجالات التدخل الرئيسية في:
الحكم الديمقراطي وحقوق الإنسان
الحوكمة الاقتصادية والمالية
السلام والاستقرار والأمن الدولي
التنمية المستدامة والمناخ والزراعة ؛
الصحة والتنمية البشرية
الوصف الوظيفي :
يخضع مدير اللوجستيات للسلطة الهرمية لمنسق الوظائف المستعرضة وهو على اتصال بالخدمات المتوسطة العامة في باريس والمنسق الإقليمي في تونس.
يقوم مدير اللوجستيات بتفويض من المنسق متعدد الوظائف بإدارة الأنشطة اللوجستية للمشاريع والمكتب.
يضمن الإمداد المناسب للمكتب والمشاريع.
يراقب مدير اللوجستيات المعدات المكتبية: المركبات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. يكون مسؤولاً عن السائقين ومدبرة المنزل ؛
يضمن الامتثال لقواعد إدارة المعدات.
يضمن مدير اللوجستيات التدريب المستمر للفرق في الإجراءات اللوجستية.
يتأكد من تقديم التقارير اللوجستية للمكتب إلى المنسق والمكتب الرئيسي.
يعمل كمنسق للوظائف متعددة الوظائف في القضايا اللوجستية في حالة الغياب .
المهام الرئيسية الموكلة إلى مدير الخدمات اللوجستية هي كما يلي:
الإشراف على إدارة مخزون اللوازم المكتبية:
تتبع المخزون المكتبي وجرد شهريًا ونصف سنويًا ؛
اقتراح إعادة تخصيص المعدات المتبقية في نهاية البرنامج بالاشتراك مع موظفي العمليات والمقر ومجلس تمويل الإرهاب
الاستجابة لطلبات تحرير مخزون المشروع.
إدارة المباني:
كن على اتصال بمالك المبنى أثناء الأعطال والتحسينات والجوانب التعاقدية وما إلى ذلك.
قم بصيانة المكيفات والمبنى والمصعد وما إلى ذلك.
التعاقد مع قسم المشتريات (تحديد الشروط ، وما إلى ذلك) الموردين في الجوانب اللوجستية
تحسين مساحات العمل
جرد الأثاث وإدارة المواد
التأكد من نظافة المبنى ونظافته
إدارة أسطول المركبات:
توحيد وتحليل الاستهلاك الشهري المتعلق بأسطول المركبات
قم بإعداد طريقة إدارة توريد الوقود وقطع الغيار والمواد الاستهلاكية لأسطول المركبات
الإشراف على الإدارة الإدارية للوثائق المتعلقة بالمركبات (دفتر السجل ، العقود ، التأمين ، التسجيل ، إلخ).
التأكد من تنفيذ عمليات صيانة وإصلاح المركبات
تأكد من وجود مجموعة الأدوات المناسبة على متن كل مركبة (صيدلية ، دفتر تسجيل ، وقود وتتبع السفر ، إلخ.)
إنفاذ القواعد المتعلقة بحركة المركبات والأشخاص ؛
إدارة العقد الإطاري
حماية :
تحديد الوسائل التي يجب تنفيذها لضمان سلامة الفرق مع فريق مكافحة تمويل الإرهاب والمنسق الإقليمي
تدريب الفرق على الإجراءات المتعلقة بأمن السفر والمباني
إنشاء والحفاظ على روابط غير رسمية وشبكة اتصالات تسمح بجمع المعلومات وكذلك مراقبة وتحليل السياق السياسي والأمني والجيوسياسي في الدولة
إدارة الأزمات الأمنية وفقًا للخطط الأمنية بالتعاون الوثيق مع مكافحة تمويل الإرهاب والمنسق الإقليمي
قم بإعداد حزمة أمان Office وتحديثها شهريًا: ورقة الملخص وخطة الأمان وخطة الإخلاء والإسبات ، بالإضافة إلى تحليل المخاطر ومستندات مرحلة الأمان
المشاركة في إحاطة السلامة والسياق للقادمين الجدد أو التعيينات
يشارك في إنشاء أدوات تشخيص الأمان باستخدام CFT
تسهيل التداول الصحيح للمعلومات المتعلقة بالسلامة
تطوير رفيق سطح المكتب الثابت وتحديثه بانتظام
إعداد وثيقة مراقبة الأمن الداخلي
تصنيف وأرشفة الوثائق المتعلقة بالأمن
قم بإعداد إجراء لإدارة أوامر المهمة
الواجبات:
دعم المبشرين في المنظمة ؛
تنظيم وصول المبشرين عن طريق حجز الفندق ، السيارة ؛
الاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات لاحتياجات تكنولوجيا المعلومات ؛
احجز الغرف إذا لزم الأمر
دعم تنظيم الفعاليات في إطار المهمات.
الموارد البشرية :
إعداد الجداول الزمنية للفرق اللوجستية الواقعة تحت مسؤوليته
تقييم أداء الموظفين تحت إشرافه المباشر
الإشراف على التنفيذ الصحيح لجداول العمل المكتبية (الخادمات ، السائقين ، إلخ).
تدريب فرق الخدمات اللوجستية على إجراءات إي أف
تنظيم ورش عمل تدريبية حول الموضوعات وفقًا للاحتياجات المحددة
الرسملة / إعداد التقارير / التمثيل:
استبدال CFT مؤقتًا في حالة الغياب بسبب القضايا التي تهمه ؛
تطوير تقارير لوجستية شهرية بالتزامن مع تمويل الإرهاب ؛
المشاركة بنشاط في صياغة التطورات اللوجستية للمكاتب والمشاريع ؛
التحسين المستمر للعملية ؛
إعداد التقارير للمانحين
موقع الوظيفة في مخطط المنظمة (العلاقات الهرمية والوظيفية)
تحت السلطة الهرمية: منسق الوظائف المستعرضة
سلطة الخط على: عمال النظافة والسائقين
تحت السلطة الوظيفية: الخدمات العامة
الملف الشخصي :
مؤهلات:
التعليم العالي في مجال الخدمات اللوجستية وتكنولوجيا المعلومات وسلسلة التوريد
معرفة قواعد المانحين وخاصة الاتحاد الأوروبي ؛
القدرة على العمل في بيئة متطلبة ؛
قدرة قوية على الاستقلال الذاتي واستقلالية العقل والصبر مع المستخدمين والحياد ؛
قدرة قوية على العمل والصرامة والتنظيم ؛
إتقان مثالي للأدوات المكتبية ؛
الصفات العلائقية ، والعمل الجماعي ؛
مهارات تحليلية وكتابة التقارير ممتازة.
تعبير كتابي وشفوي ممتاز باللغتين الفرنسية والإنجليزية
خبرة مهنية :
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة مماثلة
خبرة في إدارة الفريق.
الخبرة مع الجهات المانحة (الاتحاد الأوروبي) والتقارير المالية المطلوبة
كيفية التقديم
كيفية التقديم:
يرجى إرسال طلبك بالفرنسية (السيرة الذاتية + lettre de motivation) باستخدام الرابط التالي مدير الخدمات اللوجستية (M / F) في موعد أقصاه 07 أكتوبر 2022. على هذا الرابط